- Advertisement -

- Advertisement -

ميقاتي والتيار الوطني ينفيان!

نقلا عن موقع المركزية

صدر عن المكتب الاعلامي للرئيس نجيب ميقاتي الآتي: “يتم التداول في بعض وسائل الاعلام أخبارا “عن مداولات ومشاورات جرت خلال الايام الماضية، وصل بعضها الى حد الحديث عن طرح موضوع الحقائب الوزارية ومنها تحديدا وزارة الداخلية. يهمنا التوضيح ان ما يتم تداوله في هذا السياق غير صحيح على الاطلاق، خصوصا وان دولة الرئيس نجيب ميقاتي يرفض الحديث في اي امر يتعلق بتشكيل الحكومة قبل انتهاء الاستشارات النيابية وصدور بيان التكليف، فاقتضى التوضيح”.

الى ذلك، نفت اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر “ما ذكره عدد من وسائل الإعلام عن فحوى الحديث الذي جرى خلال العشاء الذي دعا اليه دولة الرئيس نجيب ميقاتي ليل السبت رئيس التيار النائب جبران باسيل، لجهة مطالبة باسيل بأي أمر يتعلق بتشكيلة الحكومة، وتحديداً وزارة الداخلية”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وأكدت في بيان، “عدم حصول أي لقاء أو اتصال آخر بين الرجلين يوم الأحد”.

وشددت على أن “باسيل كان واضحاً قبل العشاء وخلاله، أن التيار الوطني الحر ليس في وارد تسمية ميقاتي، أو تناول أي حديث معه يتعلق بتشكيلة الحكومة وتفاصيلها”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد