- الإعلانات -

إحتجاجات وقطع طرقات بسبب توقف المولدات الخاصة

- الإعلانات -

نقلا عن موقع المركزية

أطفأت المولدات الخاصة في عدد من المناطق اللبنانية بسبب شح المازوت في وقت تسيطر على لبنان موجة حر أدت الى ارتفاع كبير بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية ومن نسبة الرطوبة، الامر الذي فاقم من معاناة الشعب بخاصة كبار السن ومن يعيش على الة الاوكيسجين، والسؤال: أين هم اصحاب القرار الذي يعيشون في قصورهم تحت المكيفات من هذه الأزمة؟  

فقد افادت “النهار” ان عددا من أصحاب المولدات الخاصة في الأشرفية أبلغ الأهالي قرار إطفاء المولدات خلال ساعات قليلة قبل منتصف الليل.

- الإعلانات -

توازيا، افادت معلومات عن انقطاع مادة المازوت عن مولدات منطقة القليعات في كسروان منذ الصباح و بان الاهالي يناشدون المعنيين التدخل لتأمينه.

في السياق، “ناشد اهالي منطقة الفوار وتلة مار الياس فعاليات مدينة صيدا النائب بهيه الحريري والدكتور اسامه سعد ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي بتأمين مادة المازوت لاشتراكات كمال موسي حيث انه لم يستلم المازوت المطلوب لتشغيل المولدات ونحن نعاني من عدم توفر الكهرباء ولدينا اطفال وكبار السن يعانون من امراض وبحاجه ماسة الى تشغيل مكنة الأوكسيجين.

نناشدكم جميعا فردا فردا بتأمين مادة المازوت فورا والا سنقوم بقطع وحرق دواليب علي دوار الاميركان، فلقد طفح الكيل… المازوت ليش لناس وناس كلنا سواسيه.

نناشد ضمائركم و قلوبكم فلم نعد نحتمل اكثر من ذلك” .

الى هذا، افيد عن قطع عدد من الطرقات في بعض المناطق بسبب انقطاع الكهرباء ومولدات الاشتراكات الخاصة.

فقد،أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن أصحاب المولدات قطعوا طريق العام الكورة بالقرب من الساعة بالسيارات والحجارة، إحتجاجا على عدم تأمين المازوت

وأفادت غرفة التحكم المروري عن “قطع السير على طريق عام الاوزاعي قرب اخشاب ياسين.للمولدات الكهربائية.

كذلك، قطع طريق عين السكة في برج البراجنة للغاية عينها .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More