- Advertisement -

- Advertisement -

إبن المجدل – جبيل يعقوب طوني افرام الأول في لبنان … اليكم التفاصيل

اعلنت بلدية المجدل – جبيل عن افتخارها بإبنها يعقوب طوني فرام وبنجاحه في الشهادة الثانوية العامة – فرع الآداب والإنسانيات وحلوله في المركز الأول على صعيد لبنان.
وقالت : إن المجدل، بمجلسها البلدي وكل أبنائها، تهنئ يعقوب فرام وتعتبر تميزه وتفوقه دليل على أن شباب لبنان هم الأمل بمستقبل مشرق لهذا الوطن ولا خوف على لبنان بوجود شباب على هذا القدر من الكفاءة والتفوق أمثال يعقوب طوني فرام.
كما هنأت أهله على هذه التربية والمتابعة، ولهم كل الحق اليوم بأن يكونوا فخورين بما أنجزه ابنهم، لا سيما وأنهم أصحاب التأثير الكبير في العلم والجهد والمثابرة، فهنيئاً لكم وحمى الله ابناءكم.
يعقوب فرام، بلدتك فخورة بك اليوم، وأنت الصورة المشرقة للمجدل، حماك الله ووفقك في مستقبل لا بد أنه مشرق ويشبه طموحك وأحلامك.
كما هنأت جميع الناجحين من أبناء المجدل في الشهادة الثانوية العامة وكلنا إيمان أن يحمل لكم المستقبل كل التوفيق وأياماً مليئة بالنجاح والتقدم والاستقرار في وطن يليق بكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد