- Advertisement -

- Advertisement -

الوضع في جبيل لم يعد يُحتمل … نداء الى وزير الداخلية والبلديات

ناشد رئيس بلدية جبيل – بيبلوس المهندس وسام زعرور وزير الداخلية والبلديّات محمّد فهمي، اتخاذ قرار سريع يجيز لأصحاب محطّات الوقود في المدن والقرى بتعبئة البنزين والمازوت فقط لزبائنهم !
واعتبر إنّ الوضع أصبح لا يحتمل في لبنان عامّة وجبيل خاصّة، والشّرطة البلديّة تعجز عن حفظ الأمن وتنظيم السّير أمام المحطات، والأفران، وفي الشوارع العامّة…
واضاف : نحن كبلديّة لدينا الجهوزيّة كاملة لتنفيذ هكذا قرار، والاتزام بواجباتنا بالرغم من العوائق التي تفرضها الظروف الرّاهنة.
وأردف : ونضيف إلى ذلك مشكلة عدم احترام عناصر الشّرطة وتعرّضهم للشتائم والإهانات من قبل بعض المواطنين، الذين بدورهم يعيشون حالة نفسيّة صعبة بسبب الأوضاع المعيشيّة. إنّ هذا الشرطي يتحمّل الكثير من الضغوطات مثله مثل أي مواطن آخر ينتظر دوره لتعبئة الوقود، ويعاني من ظروف ماديّة صعبة إذ لا يتعدّى راتبه ال ٧٠ دولار شهريًا.
وقال : رجاءً، الوضع خرج عن السيطرة، فيجب علينا التّكاتف والتضامن واحترام بعضنا البعض وتعليمات الشرطة والقوى الأمنيّة والجيش مشكورين، وإلّا سوف نضطر كبلدية لاتخاذ إجراءات أخرى، لما فيه المصلحة العامّة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد