- الإعلانات -

اجتماع في قائمقامية البترون:الاتفاق على إعادة فتح المحطات وتأمين المحروقات بشكل مدروس

- الإعلانات -

وطنية -البترون – عقد اجتماع في مكتب قائمقام البترون روجيه طوبيا، ضم رئيس اتحاد بلديات البترون مرسيلينو الحرك، وعددا من المسؤولين الأمنيين ووفدا من أصحاب محطات المحروقات في المنطقة وفي شكا، بحث في إيجاد آلية لإدارة أزمة المحروقات وتأمين حاجة المواطنين والمؤسسات العاملة في المنطقة.

وبحسب بيان، اتفق المجتمعون على “إعادة فتح المحطات، على أن تتولى البلديات بإشراف الاتحاد، تنظيم العمل وتأمين المحروقات في المحطات بشكل مدروس، تفاديا لحصول أي إشكالات، بالاضافة الى تولي الأجهزة الامنية السهر على أمن المواطنين وأصحاب المحطات والعاملين فيها في حال حصول أي إشكالات”.

وكانت لجنة المتابعة التي انبثقت عن إتحاد البلديات للقيام بالاتصالات اللازمة لتنظيم وإدارة الأزمة، قد باشرت عملها وأجرت سلسلة مراجعات واجتماعات لتأمين حصة معينة من المحروقات في إطار الخطوات العملية على طريق تنظيم عملية توزيع المحروقات وتأمين عمل محطات ضخ المياه والمولدات، وآلية الشركة المتعهدة صيانة أعطال الكهرباء بانتظار حل نهائي للأزمة التي تطال المناطق اللبنانية كافة.

- الإعلانات -

نقلا عن موقع الوكالة الوطنية للاعلام

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More