- الإعلانات -

بلدية وابناء العاقورة يشكرون النائب زياد الحواط

- الإعلانات -

شكر رئيس بلدية العاقورة بالتكليف العميد المتقاعد اسد الهاشم بصفته الشخصية وباسم المجلس البلدي وابناء العاقورة ، النائب زياد الحواط على وقوفه الدائم مع البلدة ومع الحق، قائلين لسعادته المثل القائل صاحب الحق سلطان ونحن اصحاب هذا الحق بالقانون، آملين ان يلتزم الجميع بهذه الأحكام والقوانين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More