- الإعلانات -

انطونيو فرحات : ” ارحموا من في الارض ، يرحمكم من في السماء “

- الإعلانات -

أشار المحامي والناشط السياسي انطونيو فرحات إلى أن تكليف رئيس الحكومة هو تكليف وطني ولو أن العرف اللبناني يحدد طائفته ، خصوصاً وأنه جزء من السلطة التنفيذية التي تمثل كافة المكونات اللبنانية .
واضاف : أن ادعاء القضاء على اي شخص ، لا يأخذ بعين الاعتبار طائفته أو مذهبه أو منصبه ، وانما يأتي حسب حيثيات التحقيقات القائمة ، وتالياً إذا أردنا دولة قوية وسلطة مكتملة الاوصاف القانونية والدستورية ، فإن حجر الأساس في هذه العملية ، هو القضاء والقانون الذي يتوجب على الجميع احترامه .
وتابع : أن اختباء كل من تولى مسؤولية بعباءة طائفته ، والايحاء بأن طائفته هي المعنية وليس شخصه بالذات ، إنما هو أمر مستنكر ومرفوض لعدم ارتباطه بمفهوم المواطنة والسيادة والقانون .
وختم : يبدو من التطورات أن الأيام المقبلة صعبة ، وعلى المسؤولين التحلي بالروح الوطنية ، وحكمة رجال الدولة ، لأن الشعب لم يعد يحتمل هذه المماحكات والخلافات الدونكشوتية ، غير ابهين باوجاع الناس . ولهؤلاء نقول : ” ارحموا من في الارض ، يرحمكم من في السماء ” .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More