- الإعلانات -

دور متقدم وفاعل للنائب الدكتور فريد البستاني

- الإعلانات -

في خضم ما يعانيه لبنان من أزمات وظروف وغياب الخدمات وخصوصاً في المناطق النائية يبقى ثمة من هم يعملون على السعي لتأمين الخدمات ومواكبة وملاحقة كل القضايا الإنمائية والتنموية والصحية والتربوية وهذا ما يحصل في الجبل ولا سيما في الشوف ساحلاً وجبلاً من قبل النائب الدكتور فريد البستاني الذي وعلى الرغم من كل المعاناة في قطاعات ومرافق الدولة إلا أنه ومن خلال دوره وحضوره وخدماته يبقى حاضراً في كل المحطات داعماً لهذه البلدة وتلك وما دوره البارز والطليعي في إعادة مستشفى دير القمر الحكومي إلى وضعها الطبيعي بعد معاناة لسنوات طويلة إلا دليل بالملموس على هذا المنحى الذي يسلكه النائب الدكتور فريد البستاني.
من هذا المنطلق ثمة ارتياح من كل العائلات الشوفية طائفياً ومذهبياً إلى كافة إنتماءاتهم السياسية على ما يقوم به النائب الدكتور فريد البستاني في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الجبل ولبنان بشكل عام إذ قلما تجد في كل المناطق من يقوم بهذا الدور الذي يقدم عليه الدكتور البستاني وهو رجل محبة واعتدال ويقوم بالعديد من الأدوار بعيداً عن الأضواء لترسيخ المصالحة التاريخية في الجبل ووحدته وكذلك للحفاظ على النسيج الإجتماعي بين سائر المكونات السياسية والروحية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More