what should i message a girl on tinder how to delete my zoosk subscription how to delete messages on tinder app what tinder icons mean how to find a third on tinder

- الإعلانات -

أمرٌ مهمّ أبلغه الرئيس عون لوفدٍ أميركي

- الإعلانات -

نقلا عن موقع MTV

يمكن وصف لقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بوفدٍ أميركي التقاه قبل ظهر اليوم بـ “الممتاز”. هكذا تقول المصادر المتابعة لتفاصيله.

إلا أنّ أهمّ ما في هذا اللقاء، هو أنّ عون أبلغ الوفد الأميركي، بحضور السفيرة الأميركيّة في بيروت، بأنّ الحكومة ستولد هذا الأسبوع، ما سيعطي فرصةً لبداية مرحلة الإنقاذ.
وأكد عون أنّ الحكومة ستباشر فوراً بالإصلاحات، مشيراً الى أنّه سيعمل ليكون لبنان بلداً مستقرّاً لشعبه ولمن يزوره، مشدّداً على أنّ لا خطر أمنيّاً على أيّ أجنبي يزور لبنان.
كما قدّم عون مطالعة عن الوضع الديمغرافي في لبنان، وتأثيراته على الواقع السياسي، كما نوّه بالمساعدات الأميركيّة للجيش اللبناني.

- الإعلانات -

إشارة الى أنّ وفداً من مجلس الشيوخ الاميركي يضمّ نوّاباً ديمقراطيين وصل الى بيروت في زيارة لأيّامٍ عدّة “هدفها العمل على إيجاد حلول للازمات السياسية الاقتصادية الحادة”، وفق ما اعلن السيناتور كريس مورفي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More