- Advertisement -

- Advertisement -

“استهداف اول في مرمى الانماء في قرطبا”

كتبت صفحة “قرطبا الغد” عبر الفايسبوك :

إستهداف اوّل في مرمى الانماء في قرطبا.
منذ ترأّس الاستاذ فادي مرتينوس بلدية قرطبا واتحاد بلديات قضاء جبيل في العام 2004، قدّم نفسه كرجل الانماء الأول بعيدا” عن السياسة. وللأمانة، قدّم لبلدته قرطبا ما لم يقدّمه أي رئيس بلدية آخر من مشاريع كبرى مُوّلت بهبات محليّة ودوليّة. فكانت قرطبا سباّقة دوماً ضمن محيطها وحتى ضمن بلديات لبنان في مجال الانماء.
أمّا اليوم، تفاجأ أبناء بلدتنا بمجموعة صغيرة تحاول ايقاف مشروع آبار المياه ومحطة التكرير لأسباب لم يستطع أحد من المعنيّين تفهمها، ممّا يشير الى وجود قطبة مخفيّة في مكان ما غير مفهومة لدى المتابعين.
وبعد توقّف أعمال الحفر في قرطبا، تتسابق بلديّات المنطقة لدى الجهّة المانحة (البروتوكول الايطالي) ومجلس الانماء والاعمار لاقتناص التمويل والمشروع وتحويله الى مناطقهم. وبالتالي تخسر قرطبا بالانماء للمرّة الأولى منذ سنين خلت.
فهل يتحرّك أبناء قرطبا الشرفاء وفي مقدّمتهم رئيس البلدية لمنع انزلاق هذا المشروع الانمائي الى بلدات أخرى، او تتلقّى قرطبا الهدف الأول في شباكها النظيفة ويسجّل لها أوّل خسارة انمائية مباشرة ؟؟؟
ان غدا” لناظره قريب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد