how to delete messages on tinder app how to make good conversation on tinder how to use tinder for hooking up how to join tinder select

- الإعلانات -

هل من أزمة طحين؟

- الإعلانات -

نقلا عن موقع المركزية

أشار رئيس ​تجمع المطاحن​ أحمد حطيط، إلى أنه “لم يتم تسليم ​المازوت​ بالكمية المطلوبة”، لافتاً إلى أن “المطاحن لا يمكن أن تنتظر كثيراً لكي تأتي ​المحروقات​”.

وأكد في حديث تلفزيوني، “أننا نقوم بتنسيق دائم مع ​وزارة الإقتصاد​، ونصل غالباً إلى حلول وذلك لكي لا يشعر المواطن بأن هناك زعزعة في العلاقة بيننا”. وأوضح أن “الحلول التي تعطى لبعض القطاعات لا يمكن إعتمادها في المطاحن، وإقترحنا أن يتم تسعير ​الخبز​ على السعر غير المدعوم، ولكن لم نصل إلى قرار نهائي بعد”.

ولفت حطيط، إلى أن “سعر المازوت غير المدعوم الذي يشترى هو بنحو 220 ألف ليرة، لذلك سيزيد سعر الطحين نحو 10%، عند ​رفع الدعم​”.

من جهته، اعلن مدير عام الحبوب والشمندر السكري في وزارة الإقتصاد جرجس برباري أن “لا يمكن القول أن هناك أزمة طحين في لبنان، فالكمية التي تتسلمها البلاد ما زالت تأتي كالمعتاد”، مشيراً الى ان لبنان يستورد شهرياً حوالي 50 ألف طن.

- الإعلانات -

وكشف برباري في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر الـLBCI أن “هناك إجتماع بين وفد من الأفران ومستشار رئيس الحكومة حسين قعفراني في الوزارة”، لافتاً إلى “أنني لا أعتقد أن يُرفع الدعم عن القمح”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More