- Advertisement -

- Advertisement -

ميشال فريد خليفة : تزاوج الخبرة الإدارية والثقافة المعمارية والقيم الإنسانية

لمناسبة بلوغه السن القانونية كرئيس للجهاز الفني في اتحاد بلديات قضاء جبيل ، كتب المهندس ميشال فريد خليفة عبر صفحته على الفايسبوك :

في الاولِ من ايلول طَوَيتُ الصفحةَ الثامنة والثلاثون من حياتي الوظيفية وعدتً الى كنفِ ما كنت احلم دوماً به حياتي المهنية المعمارية والاكاديمية .عدت مزوداً بخبرةٍ اداريةٍ تزامنت وتزاوجت مع ثقافتي المعمارية والقيم الانسانية التي ورثتها ورافقتني طيلةَ فترةِ تولّي ادارة الجهاز الفني والهندسي في اتحاد بلديات قضاء جبيل . فبهذه المناسبة اتوجه بالشكر لكل من وثق بي طيلة هذه الفترة من رؤساء بلديات ومسؤؤلين ومهندسين .كما اتقدم بالمعذرة لكل من اعتبر انني ربما اسئت اليه في ادائي .واشكر من كل قلبي رفاقي وزملائي وجميع موظفي اتحاد بلديات قضاء جبيل فرداً فرداُ.
انتم اهلي وعائلتي ترافقنا سوياً مشوار الخدمة العامة .ستبقون اخوة لي . وفي هذه اللحظات لا استطيع الا ان اتذكر الحبيب والصديق الرئيس شارل باسيل رحمه الله لمحبته ورعايته وتعاونه . وللرئيس المؤسس فوزي كرم كل المحبة والاحترام اطال الله بعمره .كما جميع الرؤساء ومجالس الاتحاد. الذين تعاقبوا على ادارة الاتحاد .واخيرا لا يسعني الا ان اتوجه بكلمة شكر ومحبة للأخ والصديق والمسؤول الهادي والمحب الأستاذ فادي مارتينوس الذي منحني ثقته ومنذ اليوم الاول لتوليه رئاسة الاتحاد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد