- الإعلانات -

رئيس جمعية “من حقي الحياة” الخوري طوني الخوري : هذه أهداف وتطلّعات الجمعية

- الإعلانات -

https://www.jbeiltoday.com/news/88814رئيس جمعية “من حقي الحياة” الخوري طوني الخوري : هذه أهداف وتطلّعات الجمعية

تتّجه الأنظار في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان، الى ما تقوم به جمعية “من حقي الحياة” ، وخصوصاً أن دورها البارز على الساحة الجبيلية بشكل خاص، واللبنانية بشكل عام، قد جعلها محطّ أنظار العديد من المراقبين، الذين يثنون على جهودها ومناقبيتها في خدمة الإنسان أياً كان.
وفي حديث خاص لموقع “جبيل اليوم”، تحدث مؤسس ورئيس الجمعية، وخادم رعية الفيدار ، الخوري الدكتور طوني الخوري ، غن الهدف الرئيسي الذي من أجله أسست الجمعية سنة ٢٠١٠، وهو مواكبة الإنسان في حياته، والذّود عن حقوقة الأساسية، والدفاع عن كرامته.
وأشار الخوري إلى أن هدف الجمعية الرئيسي هذا، يتظهّر في ثلاثة مجالات: المجال الثقافي والتوعوي، والذي من شأنه أن يُرسّخ القيم الإجتماعية وفضيلة التضامن في المجتمع. والمجال الخدماتي الذي يُفعّل ويترجم هذه القيم في المجتمع. والمجال الإنمائي الذي يُساهم في مساعدة الفرظ على الإنتاجية وتحقيق الذات.
ويعتبر الخوري إلى أن الفضل في ما تقوم به الجمعية، يعود إلى أصدقائها، وداعميها من المؤمنين برسالتها الانسانية، والاجتماعية.
وعن تطلّعات الجمعية ، يُشير رئيس الجمعية، إلى أن الجمعية هي في صدد دراسة بعض المشاريع ذات الطابع الإنساني والإنمائي والصحي الذي سينعكس بإيجابياته على المجتمع.
والجدير بالذكر أن الجمعية تقدّم في الوقت الحالي مروحة واسعة من المساعدات المادية والعينية، من بينها الحصص الغذائية، وحليب الأطفال وحفاضات للصغار والبالغين وغيرها… إضافة إلى الأدوية واللوازم الطبية التي تمدّ بها مستشفيات جبيل، وعدد كبير من مستوصفات القضاء. ومؤخراً افتتحت الجمعية العيادات الخارجية المجانية في مستشفى سيدة المعونات الجامعي، وبالتعاون مع هذه المؤسسة الرائدة في خدمة الإنسان، والذي تعمل من خلاله على التأكيد على حقّ الإنسان في الحصول على الرعاية الصحية ذلت الجودة في التوقيت المناسب.
للتواصل مع الجمعية : ٦٤٣ ٤٣١ ٨١

- الإعلانات -

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More