- الإعلانات -

جناز الشيخ يوسف كنعان… والحضور القوي للنائب إبراهيم كنعان

كتب وجدي العريضي
كان جناز المرحوم الشيخ يوسف كنعان والد النائب الأستاذ ابراهيم كنعان، علامة فارقة من خلال هذا الحضور والحشد والمشاركة باعتبار أن الراحل كانت له آياد بيضاء ومواقف وطنية ومتنية إلى كونه على تماس مع سائر عائلات المتن الشمالي فكان له دوره الوطني والتوافقي والإجتماعي.
وفي هذا الإطار فإن هذا الجناز كان أيضاً ومن خلال قراءة متأنية بمثابة التأكيد على دور النائب الأستاذ ابراهيم كنعان الذي وبشهادة الجميع حتى الخصوم السياسيين أنه من أبرز النواب في البرلمان اللبناني كرئيس للجنة المال والموازنة الذي أثبت علو كعبه من خلال دوره الريادي كرئيس لأبرز لجنة نيابية وصولاً إلى النائب الأستاذ ابراهيم كنعان يعتبر حالة متنية في إطار دوره التنموي والإنمائي والخدماتي والصحي والتربوي والرياضي وعلى كل الأصعدة إذ قلما نجد نائباً يحمل هموم وشجون منطقته مثل الأستاذ إبراهيم كنعان.
من هذا المنطلق فإن حضوره القوي لا ينتظر الإستحقاقات الإنتخابية فهو يعمل على مدار اليوم دون كلل وملل ويتواصل مع كل رؤساء البلديات والمخاتير والمؤسسات وسائر مرافق وقطاعات الدولة اللبنانية لتلبية حاجات منطقته وفي ظل هذه الظروف المصيرية الصعبة التي يجتازها لبنان.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More