how to create the perfect tinder profile is ashley madison site real how much is ashley madison account how get match on tinder

- الإعلانات -

تعيين إبن بلدة علمات – جبيل البروفسور محمد حميد عواد مديراً لمركز علوم اللغة والتواصل في الجامعة اللبنانية

- الإعلانات -

عيّن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب البروفسور محمد حميد عواد مديرًا لمركز علوم اللغة والتواصل التابع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وذلك اعتبارًا من تاريخ 24 آب 2021.

البروفسور عواد حائز دكتوراه في اللغة الإنكليزية/الألسُنية التطبيقية من جامعة آدم مسكوفيتش في بوزنان/بولندا وماستر في تعليم اللغة الإنكليزية كلغة أجنبية من الجامعة الأميركية في بيروت وإجازة تعليمية في اللغة الإنكليزية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية.

ومنذ عام 2017، يترأس البروفسور محمد عواد الفرقة البحثية للّغة الإنكليزية في المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وكان المنسق الإقليمي للّغة الإنكليزية في مكتب تنسيق تدريس اللغات في الجامعة اللبنانية بين عامي 2014 و2016.

- الإعلانات -

درّس البروفسور عواد سابقًا في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) والجامعة اللبنانية الأميركية LAU وجامعة البلمند والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة، وفي رصيده مجموعة من الأوراق البحثية العلمية المنشورة عالميًّا.

نقلاً عن صفحة الجامعة اللبنانية على الفايسبوك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More