- Advertisement -

- Advertisement -

تعيين إبن بلدة علمات – جبيل البروفسور محمد حميد عواد مديراً لمركز علوم اللغة والتواصل في الجامعة اللبنانية

عيّن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب البروفسور محمد حميد عواد مديرًا لمركز علوم اللغة والتواصل التابع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وذلك اعتبارًا من تاريخ 24 آب 2021.

البروفسور عواد حائز دكتوراه في اللغة الإنكليزية/الألسُنية التطبيقية من جامعة آدم مسكوفيتش في بوزنان/بولندا وماستر في تعليم اللغة الإنكليزية كلغة أجنبية من الجامعة الأميركية في بيروت وإجازة تعليمية في اللغة الإنكليزية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية.

ومنذ عام 2017، يترأس البروفسور محمد عواد الفرقة البحثية للّغة الإنكليزية في المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وكان المنسق الإقليمي للّغة الإنكليزية في مكتب تنسيق تدريس اللغات في الجامعة اللبنانية بين عامي 2014 و2016.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

درّس البروفسور عواد سابقًا في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) والجامعة اللبنانية الأميركية LAU وجامعة البلمند والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة، وفي رصيده مجموعة من الأوراق البحثية العلمية المنشورة عالميًّا.

نقلاً عن صفحة الجامعة اللبنانية على الفايسبوك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد