should i buy tinder plus edf8329we is zoosk considered a hookup site how to hit up a girl on tinder how do i remove zoosk from my computer

- الإعلانات -

“بدأنا بالتحضيرات للانتخابات”… وزير الداخلية: اتعهد بان تكون نزيهة وشفافة

- الإعلانات -

نقلا عن موقع VDL NEWS

اعلن وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي انه “بدأنا بالتحضيرات للانتخابات النيابية وستصدر اللجنة المشتركة بين الداخلية والخارجية من أجل اقتراع المغتربين ولحدّ الآن الانتخابات في موعدها ولا تعديلات على القانون”.

وتعهد مولولي في حديث للـLBCi، “بأن تكون الانتخابات شفافة ونزيهة وبدأنا بوضع هيئات للاشراف عليها ونجاح الانتخابات هو نجاحي واعد الجميع ان تكون الانتخابات ممتازة”.

- الإعلانات -

ولفت الى ان “تكلفة اقتراع المغتربين تتحمّلها البعثات الديبلوماسية التي ترسلها وزارة الخارجية وبالنسبة لموضوع الـ6 نواب في الخارج الأمر لا يزال موضع بحث لدى اللجنة المشتركة بين وزارتي الداخلية والخارجية”.

واضاف: “الدولة ستتحمّل نفقات الإنتخابات لأنه موضوع سيادي وبالنسبة للتعديل في موضوع اقتراع المغتربين فهو أمر تشريعي ولن نطرح تعديلات على القانون وعلى ما أعتقد التعديلات البرلمانية تتعلّق بالمهل”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More