- Advertisement -

- Advertisement -

قدّاس في معاد – جبيل لمناسبة عيد الملائكة الثلاثة ” مخائيل وجبرائيل وروفائيل “

نقلا عن موقع الوكالة الوطنية للاعلام

وطنية – ترأس رئيس دير معاد للرهبانية اللبنانية المارونية الاب نعمة نعمة قداسا احتفاليا في البلدة، لمناسبة عيد الملائكة الثلاثة “مخائيل وجبرائيل وروفائيل”، عاونه فيه الاب حارس مطر وكاهن رعية غلبون الخوري جوني شربل خوري، في حضور رئيس بلدية غلبون المهندس ايلي جبرايل والرئيس السابق للبلدية جبيل الدكتور جوزف الشامي، منسق العلاقات بين “التيار الوطني الحر” والمرجعيات الروحية غابي جبرايل وحشد من المؤمنين.

بعد الانجيل المقدس، ألقى نعمة عظة اكد فيها “أهمية التعلق بالايمان لخلاص نفوسنا ومجتمعاتنا”، مشيرا الى أن “كل لقاء مع الرب يعطي الانسان فرحا وسلاما داخليا”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وتحدث عن مراحل حياة القديسين المحتفى بهم، مذكرا بأن “القديس غبريال هو القديس الذي حمل بشرى السلام لذا أطلق عليه تسمية قديس السلام”، وشدد على “أهمية أن يحمل كل واحد منا السلام الداخلي في حياته وزرع الخير في بيئته ومجتمعه”، مشيرا الى ان “القداسة لا تتوقف على الاعمال البطولية بل على عمق الحب والمحبة مهما صغر او كبر العمل ولما له من دلالات انسانية اجتماعية وثقافية ودينية”.

وختم داعيا للصلاة الى الله بشفاعة القديسين ل”يحموا عيالنا ومؤسساتنا الانسانية والاجتماعية ووطننا ليعود ويعم السلام والامان بين جميع اللبنانيين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد