- Advertisement -

- Advertisement -

الكتلة الوطنية في جبيل : سيكون لنا مرشّح في القضاء

كشف رئيس مجلس قضاء جبيل في حزب الكتلة الوطنية المهندس طارق صقر، انه سيكون لدى الحزب مرشح الى الانتخابات النيابية المقبلة ، مشيرا في حديث الى موقع “جبيل اليوم” الى انهم قاموا بنوع من الاحصاءات على مستويين ،الاول من يختار الناس خارج الاحزاب التقليدية المنخرطة في السلطة، والثاني اختيارهم لاحد مرشحي الكتلة الوطنية وجاءت النتائج بحصد مرشحين من الساحل بأعلى نسبة، يليهما مرشحين من الجرد الجبيلي.
وشدد صقر على ان حزب الكتلة الوطنية سيتحالف في هذه الانتخابات مع القوى والاطراف التي تشبهه، لناحية رفض السلاح غير الشرعي على الأراضي اللبنانية، ومحاربة الفساد عبر وضع الاطر لاجتثاثه ومحاسبة الضالعين فيه.
وراى ان من اهداف الكتلة الوطنية في جبيل ، تثبيت فكرة قيام راي عام شجاع وحر ، لا يخاف من السلاح ولا يغريه المال، لأن المبادىء والأفكار العامة التي تنطلق منها الكتلة الوطنية تصب في خانة المواجهة مع الزبائنية السياسية، وفكرة المحاصصة على مستوى السلطة.
وقال إن تحديد مرشح الحزب في قضاء جبيل يتوقف على عملية غربلة الاسماء التي حصدت أعلى الارقام، ومن ثم التواصل مع الشخص المعني للحصول على موافقته على الترشح، ومن ثم إعلان الحزب ذلك.

خاص “جبيل اليوم”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد