- الإعلانات -

هل تعود طوابير البنزين؟

نقلا عن موقع المركزية

أوضح عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات الدكتور جورج البراكس في اتصال ل “الوكالة الوطنية للاعلام”، أن “التواصل مع وزارة الطاقة والمديرية العامة للنفط قائم وهناك وعد بأن يصدر جدول أسعار المحروقات غدا صباحا”.

وأشار إلى أن “المحطات تحت وصاية وزارة الطاقة وتتقيد بجدول تركيب الاسعار الصادر عن وزارة الطاقة”، لافتا إلى أن “المحطات التي لديها مخزون من البنزين تبيع المادة وفق الجدول الحالي، لكن الشركات لم تسلم المحروقات للمحطات”.

وتمنى أن “يصدر الجدول غدا حتى تتمكن الشركات من تسليم المحطات تجنبا لاعادة مظاهر الطوابير التي شهدناها في الفترة السابقة”، لافتا إلى أن “هناك بعض المحطات مقفلة لان ليس لديها مخزون”.

من جهته، أشار ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا الى أن جدول تسعير المحروقات يصدر منذ فترة طويلة يوم الأربعاء، لافتاً الى أن المحطات التي تمتلك بضاعة بعضها فتح أبوابه والبعض الآخر لم يفتح.

وفي حديثٍ له عبر أثير إذاعة صوت لبنان 100.5 قال أبو شقرا:” طلب مني وزير الطاقة فتح المحطات وعلى إثر طلب الوزير سيتم التوجّه الى اتّخاذ قرار التسعير وإصدار الجدول”.

وأضاف:” علينا أن نرى اليوم حركة السوق والتسعير يتعلّق بوزارة الطاقة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More