- الإعلانات -

طارق صادق : قيادة التيار تشجّع التجدّد وأقف الى جانب اهلي في جبيل

- الإعلانات -

كشف مسؤول العلاقات الدولية في التيار الوطني الحر الدكتور طارق صادق في حديث خاص لموقع “جبيل اليوم” ، ان الوضع الانتخابي في جبيل بدأ يشهد تحرّكات على مستوى التيار ، مشدّداً على ترشّحه ضمن الاليات الحزبية الى الانتخابات النيابية المقبلة ، وهو للغاية يقوم بالتواصل مع المحازبين والمناصرين على مستوى قرى وبلدات القضاء ، بالاضافة الى عقده اجتماعات متواصلة معهم للوقوف عند رأيهم .
وأشار الى اطلاق نشاطاته على مختلف الأصعدة ، الاجتماعية والسياسية والانتخابية والانمائية ، ومتابعة أمور المزارعين ومختلف القطاعات الإنتاجية ، وهي أمور تصبّ بالوقوف الى جانب الجبيليين في هذه الظروف التي يمرّون بها .
وعن استمراره بالترشح ، لفت صادق الى كونه من الأسماء المطروحة في ظل الأزمة الراهنة ، والمطالب الاجتماعية والشعبية التي تنادي بالتغيير والتجدّد على مستوى الحياة السياسية والوطنية، ومعتبراً انه من الطبيعي ان يسمع التيار الوطني الحرّ مطالب الناس ، طارحاً وجوهاً جديدة تواكب هذه المطالب.
وقال ان التيار لغاية اليوم لم يتخذ اي قرار على مستوى المرشحين في قضاء جبيل ، وانه على تواصل شبه يومي مع قيادة التيار التي تشجّع التنوع والتغيير والتجديد على صعيد كل لبنان ، وهو مستمرّ الى جانب اهله في جبيل من ضمن المسيرة التي بدأت منذ سنوات ، وسوف يتخذ القرار قريباً بعد اتمام الاحصاءات اللازمة الداخلية وإستطلاعات الرّأي العامّة .

خاص “جبيل اليوم”

- الإعلانات -

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More