- Advertisement -

- Advertisement -

بول كنعان : أبواب البطريركية المارونية مفتوحة للجميع

توقف المحامي بول يوسف كنعان عند أجواء التشنّج التي تعاني منها البلاد والتي تتذر بالأسوأ ما لم يتم تدارك الأمور وحلّها وفق مقتضيات القانون والتهدئة ومنطق الدولة.

واعتبر أن الأزمات التي نعيشها تتطلب عدم الانصراف عن معالجة الأولويات المعيشية والاقتصادية والمالية، في ضوء ما يعيشه اللبنانيون من أعلاء تهدد ديمومتهم ومستقبلهم.

وتوجه كنعان الى الجميع بالقول ” إن اعتماد لغة الحوار والتهدئة تبقى الطريق الأفضل، بعيداً من الاستفزاز من جهة أو ردود الفعل من جهة أخرى. وهي دعوة الى الشريك الشيعي في الوطن لتلبية دعوة الحوار التي اطلقها البطريرك مار بشارة بطرس الراعي سابقا ولم تلق آذان صاغية في حينه، ويجب مقاربتها بتعقّل وانفتاح كممر ضروري لسحب فتيل التشنج والفتنة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واشار كنعان الى أن أبواب البطريركية المارونية مفتوحة للجميع، من منطلق الحرص على لبنان الكيان الحاضن لجميع أبنائه، وقد حان وقت سلوك طريق بكركي لاستعادة اللحمة، بدل طرق التباعد التي لا تؤدي الا الى زيادة الهوة بين مختلف اللبنانيين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد