- الإعلانات -

حملة تنظيف شاطىء الرمل في جبيل

بمبادرة من السفير الألماني لدى لبنان أندرياس كيندل وحضوره، نظّم وفد ألماني حملة تنظيف لشاطئ الرمل في مدينة جبيل حيث استقبلهم رئيس البلدية وسام زعرور ونائبه رالف صليبا.
وعبّر كيندل عن سعادته لمشاركة سفارة بلاده في حملة لتنظيف شاطئ جبيل، كمساهمة في حماية البيئة وأكّد على ضرورة التعاون المستمرّ بين الناس للمحافظة على نظافة الشواطئ في جبيل وحمايتها وجميع الشواطئ في لبنان والعالم أيضاً لأنها تشكّل ثروة سياحية واقتصاديّة.

بدوره شكر زعرور السفير على هذه المبادرة، مؤكّداً أن حماية البيئة هو عمل يومي متواصل ومن أولويات الخطّة البلديّة، انطلاقاً من حملات التشجير ومنع استعمال اكياس البلاستيك واستبدال الانارة الكهربائية بالطاقة الشمسيّة وغيرها من المشاريع البيئيّة التي تنفّذها البلديّة، متمنياً التعاون مع السفارة الالمانيّة بصورة دائمة وبمشاريع عديدة تستفيد من خلالها مدينة من الخبرات الالمانيّة في حماية البيئة.

وبعد تبادل الهدايا التذكاريّة، زار الوفد معمل فرز النفايات في جبيل للاطلاع على كيفيّة العمل فيه ومراحل الدورة الكاملة لعملية الفرز.

نقلاً عن صفحة بلدية جبيل – بيبلوس

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More