- Advertisement -

- Advertisement -

بالصّور – قدّاس في كاتدرائية مار بطرس الرعائيّة جبيل على نية الوزيرين الرياشي ونصّار

ترأس راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون قداساً احتفالياً في كاتدرائية مار بطرس الرعائية في جبيل على نية وزيري السياحة المهندس وليد نصار ، والتنمية الإدارية نجلا الرياشي عساكر ، عاونه فيه كاهن الرعية جوزيف زيادة ، المونسينيور شربل انطون ، ولفيف من الكهنة ، في حضور آباء وراهبات ، النائبين زياد الحواط وسيمون ابي رميا ، المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران ، المدير العام في رئاسة الجمهورية رفيق شلالا ، المدير العام للمكتبة الوطنية الدكتور حسان العكرا ، مندوب لبنان لدى الجامعة العربية السفير بطرس عساكر ، رئيس بلدية جبيل – بيبلوس المهندس وسام زعرور ، مخاتير مدينة جبيل وبلاط ، رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان ، رئيس بلدية عنايا وكفربعال بطرس طانيوس عبود ، رئيس بلدية جبيل – بيبلوس السابق رئيس مجلس إدارة مستشفى سيدة ماريتيم في جبيل الدكتور جوزيف الشامي ، الأمين العام الأسبق لحزب الكتلة الوطنية المحامي جان الحواط ، الدكتور طوني ميشال عيسى ، وحشد من المؤمنين
وبعد الانجيل المقدس ، أشار المطران عون إلى أن اجتماعنا في كاتدرائية مار بطرس المباركة للصلاة على نية وطننا لبنان ، ليسكب الرب أنواره السماوية عليه ليمرّر هذه المحنة .
وشكر الرب على اختيار وزيرين من جبيل ، وليد نصار ونجلا الرياشي ، ونصلي لهما كي يقوما بواجبتهما ، وبالخدمة الوزارية على وجه الخير .
واضاف أن الوزيرين وكل الحكومة وكل مسؤول يحتاج إلى صلاة الجماعة المؤمنة ، لكي يعرف المسؤولين أن سلطتهم ليست للمركز والجاه ، وانما من أجل الخدمة العامة ، وخدمة الوطن . وفي هذه المحنة التي نزلت على وطننا ، بات لدينا جروحات كبيرة ، فبتنا بحاجة إلى مسؤولين ابطال ، وعندما نواجه كل صعوبة ، هناك موقف يتسم بالبطولة والتضحية لكي نساهم بنهوض وطننا ، والتخفيف من الالام عن شعبنا .

وبعد القداس ، القى الخوري زيادة كلمة .

خاص “جبيل اليوم”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد