- الإعلانات -

- Advertisement -

بلدية بجّه في قضاء جبيل شكرت كل من ساهم في إطفاء الحريق

- Advertisement -

شكرا بلدية بجه في قضاء جبيل عبر صفحتها على الفايسبوك كل من ساهم أمس باطفاء الحريق الذي اندلع في خراج البلدة،ولا سيما فرق الدفاع المدني في بجه وجاج وجبيل، وتشكر ايضا الجيش اللبناني الذي مد يد العون خلال مكافحة النيران.
وتابعت : وهنا لا يسعنا الا ان نلاحظ شريط الحرائق الذي انطلق من بلدة لحفد وشامات وصولا الى بجه، اما المستغرب هو اندلاعه في منطقة نائية مما يطرح اكثر من علامة استفهام.وفي هذا الصدد تعود بلدية بجه الى تذكير جميع المواطنين في أواخر موسم قطاف الزيتون والى الأشخاص الذين يمارسون هواية المشي في الطبيعة والتي تحولت إلى موضة جديدة لدى الشعب اللبناني،ان يكونوا حريصين على عدم اضرام او إشعال اي نار خلال تنقلاتهم او خلال العمل في مواسمهم لان الأرض لا زالت في حالة جفاف واي شرارة أكانت مقصودة او من دون قصد قد تؤدي إلى حريق لا يحمد عقباه..
وتمنّت على الجميع توخي الحذر خلال عملهم او تنقلهم او حتى ممارسة هواية الصيد الممنوعة اصلا والتي تمارس بعيدا عن الأعين ان يكونوا حريصين على الطبيعة، والتي تشهد أسوأ تدهور في بيئتها خلال العقد الحالي نتيجة تطرف الاحوال المناخية المتأتية من الاحتباس الحراري.
واضافت لبنان لن يسلم من نتائج هذه التقلبات والدليل ندرة الثلوج والامطار والتي بدات تؤثر على لبنان في مختلف القطاعات الزراعية والسياحية.،فلنساعد طبيعتنا لكي تواجه هذه المتغيرات بدل ان نكون عاملا اضافيا في تدهورها…
ابقوا آمنين….

- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More