- الإعلانات -

برنامج تدريبي لشركة Transformation LAB في جامعة AUT

أقامت شركة Transformation LAB برنامجها التدريبي لتقنيّة التخاطب على الصعيدين الشخصي والعملي في مسرح الجامعة الاميركية للتكنولوجيا (AUT) في ١٣ و ١٤ تشرين الثاني مع المدرّب والعضو المؤسس زخيا الدكاش.
ضمّ البرنامج التدريبي عدد من الخبراء في مجال الادارة، رائدين في الفنون تشكيليّة، إعلاميين، موسيقيين، أصحاب شركات تسويق وناشطين إجتماعيين.

استُهل البرنامج مع مدير التنفيذي والمدرّب رامي الدكاش حيث ألقى كلمة أشار فيها الى إنجازات الشركة منذ نشأتها وتاريخها العريق كأفضل شركات برامج القيادة الذاتية والتطوير المؤسساتي بمعايير دوليّة، ومنوهاً بأهمية العمل الحيوي في المجتمع على كافة المستويات.

وألقى المدرّب والعضو المؤسس ميشال الدكاش الكلمة الختاميّة أشار فيها الى أهمية القيادة لدى الشباب في المؤسسات وفعاليتها في كافة جوانب الحياة المهنية والشخصية خاصّةً مع التحديات الكبيرة التي نمرّ بها اليوم في لبنان العالم.
واختتم التدريب مع توزيع الشهادات للروّاد المتدربين الذين شاركوا بدورهم خبراتهم الشخصية مع Transformation LAB التي كوّنوها طوال فترة التدريب وتمنّوا أن تبقى الجهود مستمرة في الشركة لمواصلة أعمالها في التدريبات وتقنيات التحفيز والقيادة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More