- Advertisement -

- Advertisement -

عبدو بطرس العتيق : من المؤسف أن تصاعد تقارير الاصابات بكورونا

اعلن رئيس بلدية بلاط ومستيتا وقرطبون عبر صفحته على الفايسبوك:
الى الأهل والأصدقاء المقيمين في النطاق البلدي في بلاط وقرطبون ومستيتا.

من المؤسف ان تظل التقارير على تصاعد أعداد المصابين بوباء كورونا ضمن نطاقنا البلدي بعد سلسلة التدابير المتخذة من البلدية وخلية الأزمة وجمعية هدفنا والتي شملت التعقيم وفحوصات PCR وصولا” الى حملات التلقيح. الا اننا صدمنا بعودة وباء كورونا الى التفشي في الوقت الذي ضعفت قدرات النظام الصحي في لبنان وارتفعت أسعار الأدوية لتفوق قدرة الجميع. ويقتضيني ذلك مناشدة الأهل والأصدقاء لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتزام الإجراءات التي سبق ان عممتها البلدية سابقا”، لأجل تفادي الإصابة في الوباء الآخذ في الإنتشار ، حتى لا نجد انفسنا مضطرين للعودة الى الإقفال وتحديد ساعات التجول، والعزل اذا إضطر الأمر.
وأود تذكيركم بأننا تفاهمنا سابقا”مع الهيئة الطبية الدولية مركز الرعاية الصحية جبيل، لمعالجة الأشخاص الأشد تأثرا” بالأزمة المالية والاقتصادية، والفئات الضعيفة، والمصابين بوباء كورونا، واني اطلب الى الراغبين في المعاينة الطبية المجانية الإتصال بالجمعية على الرقم 70581830 والابلاغ عن حالة المريض وستقوم الجمعية بايفاد طبيب وممرضة لاجراء اللازم مجانا” وفي حال اقتضت الضرورة اجراء فحوصات مخبرية أو أدوية يتم درس كل حالة على حدة واجراء اللازم . وفي حالات الطوارىء يمكن ارسال الطبيب بالسرعة اللازمة.
هدفنا صحتكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد