- Advertisement -

- Advertisement -

إيليا سيف مكرزل… دور وحضور في كل الميادين

كتب وجدي العريضي

يبقى رئيس نادي الإخاء الاهلي عاليه الأستاذ إيليا سيف مكرزل، علامة فارقة من خلال تعاطيه في الشؤون السياسية والإنمائية والتنمية والاجتماعية والخدماتية والرياضية، وعدا ذلك فإن الأستاذ إيليا مكرزل ممن لهم باع طويل في الحضور البناء لكل ما يعود لبلدته ولمنطقة عاليه بصلة عبر تشدده وتمسكه بهذا النسيج الاجتماعي والعلاقات الروحية بين سائر مكونات أهل المنطقة وهذا تاريخ بيته وتاريخه.
وفي غضون ذلك علم أنه سيخوض الاستحقاق الانتخابي المقبل بحيث له رصيد كبير عبر كل ما قام به من عمل اجتماعي ومصداقية وشفافية في كل الميادين والحقول.
من هذا المنطلق، فإن الأستاذ إيليا سيف مكرزل هو عنصر شبابي يعول عليه كثيرا وهذا موضع إجماع وحديث الناس في منطقة عاليه وبلدته لان الناس باتت بحاجة إلى هذه النوعية الشبابية المثقفة والتي تقف دائما إلى جانب الناس في شؤونهم وشجونهم وتشاركهم أفراحهم واتراحهم عدا عن دوره الريادي من خلال رئاسته لهذا النادي على خلفية إبعاد الشباب عن الممنوعات والحفاظ على تربية صالحة للجيل الناشئ، وكل ذلك اكسبه ثقة الناس ومحبتهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد