- Advertisement -

- Advertisement -

زياد الحواط : استقالة قرداحي لن تقدم ولن تؤخر

نقلا عن موقع المركزية

لفت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط عبر إذاعة “صوت كل لبنان” أن ح ز ب الله لا يريد الحقيقة في قضية إنفجار مرفأ بيروت، ونحن لا نزال نشدد على استقلالية القضاء وعدم التدخل في شؤونه، لذلك نحن غير معنيين بأي صفقة أو تسوية، على حساب القضاء. بعد انفجار 4 آب طالبنا بلجنة تقصي حقائق دولية لأن ح ز ب الله ورهبته على القضاء لن يسمح له بالوصول الى نتيجة و”طيروا” أول محقق عدلي ويعملون على قبع الثاني ويريدون ان يبقى البلد ساحة مستباحة لمشاريعهم.

أردف: استقالة قرداحي لن تقدم ولن تؤخر لأن المشكلة بالجوهر وليس في الظاهر وميقاتي استطاع انتزاع الاستقالة من قرداحي لاعادة تسويق حكومته مع الخليج والعالم والخليج يريد طريقة تعاطي أخرى. فلبنان لا يستطيع أن ينسلخ عن محيطه العربي ولبنان اليوم رهينة لمشروع ح ز ب الله في ضرب كل مقومات الدولة العميقة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أضاف: هناك ضغط خارجي يدفع لضرورة اجراء الانتخابات النيابية في وقتها وهناك ضغط داخلي أيضا ونحن على رأسه ولن نسمح بتطيير الانتخابات من أجل مصالح شخصية لأن ذلك سيودي بنا الى عزلة، وح ز ب الله خائف من خسارة الأكثرية النيابية التي تؤمن له مصالحه والتيار الوطني الحر الى جانبه خائف من خسارة الأكثرية في عدد نوابه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد