- الإعلانات -

- Advertisement -

الحريري لا يريد تحالفاً مع جعجع… وروسيا تطلب منه الاستمرار!

- Advertisement -

الأخبار

- Advertisement -

كل من يلتقون الرئيس سعد الحريري، في مقر إقامته في الإمارات، يخرجون بانطباع أن الرجل في «وضع نفسي» صعب. قراره عدم خوض الانتخابات يعود لأسباب كثيرة، أهمها اعتقاده بأنها لن تحصل أبداً، إلى جانب أنه ليس مستعداً للتحالف مع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع. وقد أبلغ الحريري رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط أنه لن يمنع أنصاره من التصويت للأخير، لكنه لن يخوض الانتخابات ضمن تحالف واسع، مشيراً إلى أن الجمهور القريب منه سيكون أقرب الى من يتفاعل معه الحريري سياسياً. زوّار الحريري يؤكدون أن ما يزيد من متاعبه شعوره بقساوة مفرطة في تعامل القيادة السعودية معه.

- Advertisement -

- Advertisement -

من جهة أخرى، تبدي موسكو اهتماماً بما سُرّب عن قرار رئيس تيار المستقبل سعد الحريري عدم خوض الانتخابات النيابية المقبلة. وعلمت «الأخبار» أن مسؤولين روس حمّلوا مستشار الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان رسالة «بضرورة إعادة النظر في هذا القرار». وقد زار شعبان الحريري في الإمارات وأكّد له أن روسيا «تتمنّى عدم خروجه من الحياة السياسية وانسحابه بالكامل»، وأن هناك حرصاً لدى موسكو على معرفة خلفيات هذا القرار.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More