- Advertisement -

- Advertisement -

توصيات “هامة” من لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لـ”كورونا”

نقلا عن موقع ليبانون فايلز

أصدرت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، بياناً أشارت فيه إلى أنه “بناء على القرار رقم ۲۰۲۱/۱۲۹ الصادر عن دولة رئيس مجلس الوزراء بتاريخ ۲۰۲۱/۰۹/۳۰ ( تشكيل لجنة لمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا ) ، وتنفيذاً للتوصيات الصادرة عن لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا في ۲۰۲۱/۱۲/۱ والتي نصت في البند الثالث منها على:

“يمنع إقامة كافة التجمعات والحفلات بقدرة استيعابية تفوق الخمسين بالمئة من سعة المكان أو القاعة المخصصة ، وفي الحالة التي يتجاوز فيها عدد الحضور المئة شخ ، يجب الاستحصال مسبقاً على إذن خاص من وزارة السياحة بعد استطلاع رأي وزارة الصحة العامة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

تشكل لجنة فرعية منبثقة عن لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا تضم كل من:

-الأستاذ زاهي شاهين عن رئاسة مجلس الوزراء العميد محمد الشيخ عن وزارة الداخلية والبلديات –
– الدكتور محمد حيدر عن وزارة الصحة العامة
– المهندسة رانيا عبد الصمد عن وزارة السياحة
– العقيد هادي شقرا عن المديرية العامة للأمن العام
– المقدم عبد الله الحمصي عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي

تكون مهمتها إصدار الأنونات الخاصة المطلوبة لكافة التجمعات والحفلات التي يتجاوز فيها عدد الحضور المئة شخص ، مع التأكيد على أن كافة التجمعات والاحتفالات التي تستوجب الاستحصال على الاذن الخاص يفرض عليها ملء النموذج المرفق وإيداعه اللجنة الفرعية عبر البريد الالكتروني : [email protected] أو عبر الفاكس : 980439 1 961+ ، على أن تقوم اللجنة بتلقي المراجعات عبر الرقم : 980353 1 961+ وذلك من الإثنين حتى الجمعة من الساعة 9 صباحاً حتى الثانية ظهراً”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد