- الإعلانات -

زعرور خلال احياء مؤسسة “نوح” عيد الميلاد المجيد في جبيل : ستبقى مدينتنا مشعّة ومتألّقة على الحوض المتوسط

احيت مؤسسة “نوح” عيد الميلاد المجيد في مدينة جبيل ، في حضور السفير البابوي المطران جوزيف سبيتيري ، رئيس دير مار يوحنا مرقس جبيل الاب سيمون عبود ، رئيس البلدية المهندس وسام زعرور ، رئيس حزب السلام روجيه اده ، رئيس لجنة مهرجانات بيبلوس الدوليّة المحامي رفاييل صفير ، وحشد من الفعاليات .
وبعد تبريك المغارة في السوق القديم ، والاطلاع على زينة العيد ، قال زعرور أنه عندما نقول انه “ايد بإيد نحتفل بالعيد” ، فهذا يعني ان بلدية جبيل تعمل على التعاون مع بقية المؤسسات السياحية ولجنة مهرجانات بيبلوس ومؤسسة “نوح” ، ومع الكهنة الموجودين ، وكلّ القطاع الخاص ، للقيام بما يلزم نوعاً ما في مدينة الحرف .
واضاف : نتيجة هذا التّضامن ، الحمد الى الله كانت الحركة التجارية جيدة ، ونحن لم نستسلم ، وسنبقى نناضل ثقافياً وفنياً وسياحياً ، لتبقى جبيل كما كانت ، متألّقة ومشعّة في هذا الشرق ، وعلى حوض المتوسط ، رغم كل الظّروف التي نمرّ بها ، مشيراً الى تعطيل جائحة “كورونا” للحركة السياحية في لبنان ، ما ادى الى بطء بعض الخطوات التي كانت تعتزم البلدية القيام بها .
ودعا زعرور الى الاضاءة على الامور الايجابية ، وعدم الاكتفاء بالانتقاد والتشويش على الانجازات ، وهذه صورة لبنان الحضارية والثقافية للعالم العربي وكل السيّاح .
وفي الختام جال الجميع في أرجاء المدينة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More