- الإعلانات -

بالصّور – رسيتال ميلادي في كادرائية مار جرجس – جبيل

بمناسبة عيد الميلاد المبارك، أحيى كلّ من الفنانين جوزيف ناكوزي وغدي حرب وميريام ابي خليل ريسيتالاً ميلادياً بعنوان “ليكن نور” في كاتدرائية مار جرجس-جبيل، برعاية بلديّة جبيل-بيبلوس.

وشارك في الريسيتال إلى جانب الكهنة النائب زياد الحواط، رئيس بلديّة جبيل-بيبلوس وسام زعرور، ‎رئيس بلدية بلاط عبدو عتيّق ،النائب السابق غسان مطر، مخاتير المدينة، رئيسة فرع الصليب الأحمر في جبيل رندا الكلّاب، عدد من الجمعيات والمنظّمات والمؤسسات الجبيليّة والأهالي.

و خلال كلمة له، شكر زعرور “كلّ الجمعيات والمنظّمات التي ساهمت في إنجاح الاحتفالات في #جبيل خلال فترة الميلاد”، ودعا “كلّ من يريد التعاون ثقافيّاً، فنيّاً، اجتماعيّاً، تربويّاً وسياحيّاً إلى زيارة البلدية المفتوحة أبوابها دائماً لأجل مصلحة المدينة ومصلحة ولبنان”.
وشدّد على أنّ “المجلس البلدي بمفرده لا يكمن أن ينجح إلّا من خلال التعاون مع القطاع الخاص بغضّ النظر عن الظروف التي تمرّ على البلاد، لأنّ العمل يداً بيد هو أساس الاستمراريّة”.
وعن الريسيتال، أعرب زعرور عن اعجابه “بباقة التراتيل التي قدّمت باللغة الانغليزية والاسبانية والفرنسية بعنوان “ليكن نور”، وهو نور المسيح الذي سيحلّ علينا الأسبوع المقبل” كما قال، وذكر أن البلديّة “ستقف إلى جانب العائلات الأكثر حاجة وتوزّع المساعدات بفضل أشخاص مفضلين تعاونوا مع البلديّة، وما أكثرهم”.
وشكر الرهبنة المارونيّة، “التي لم تبخل يوماً في مساعدة البلدية لمصلحة المدينة وأهلها، هي لعبت دوراً كبيراً في المحافظة على ممتلكات جبيل، والمطران ميشال عون راعي أبرشيّة جبيل الأب الروحي للبلديات كافة”.
وفي الختام قدّم زعرور هديّة تذكاريّة للفنانين والتقطت الصور التذكاريّة

نقلاً عن صفحة بلدية جبيل – بيبلوس

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More