- الإعلانات -

بلدية بجّه – جبيل : انشاء محطة للطاقة الشمسية تغطي كامل احتياجات البلدة

كتبت صفحة بلدية بجّه عبر صفحتها على الفايسبوك :

في آخر اسبوع من سنة ٢٠٢١ يتمنى مجلس بلدية بجه للبنانيين عموما ولأهالي البلدة خصوصا أعيادا مجيدة وسنة جديدة تعوض عن خيبات واوجاع السنة الحالية التي اضرت بلبنان اقتصاديا جراء ازمته الخانقة وصحيا جراء جائحة الكورونا.
وفي هذا المجال ورغم تواضع الامكانات تُلقي بلدية بجه بثقلها وراء ناسها وأهلها وهي تعدهم إنها ستبقى وفية حتى النهاية لكل ما وعدتهم به منذ توليها الخدمة العامة بناء على اختيارهم ،وهي لن تألو جهدا لتحسين نوعية حياتهم رغم كل المصاعب،وستسعى ليل نهار لكي تجعل من بجه البلدة مكانا افضل للعيش.

بجه وأهلها أمانة في اعناقنا ودين نفيه من اجل ذكرياتنا ومجد آبائنا واجدادنا لا وعد انتخابي تحمله الرياح بعيدا عندما تصدر النتائج .
مجلس بلدية بجه ينتظر اهله يوم الاحد ٢ كانون الثاني بعد القداس مباشرة في المبنى البلدي اذا كانت الاحوال الجوية مؤاتية او في صالون الكنيسة اذا لم تكن،ليضع ابناء البلدة في أجواء انشاء محطة للطاقة الشمسية تغطي كامل احتياجات البلدة ولنتشارك مع أهالي البلدة كما تعودنا دائما عملا بمبدأ الشفافية والمشاركة العامة في الخيارات المصيرية،ولنشرب نخب السنة الجديدة وحبنا الدائم للحياة…
رغم الظروف الصعبة ورغم كل العراقيل سنقاتل من اجل رخاء بلدتنا واهلنا حتى النهاية…
كونوا دائما مطمئنين…ابقوا آمنين…

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More