- الإعلانات -

تحذير من نقابة عمال “كهرباء لبنان”

المركزية-

 عقدت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعاً اليوم، أصدرت على أثره البيان الآتي: “انطلاقاً من بياناتها السابقة التي اعلنت عنها مراراً وتكراراً رفضها القاطع السير بالكتاب رقم 596 تاريخ 10/11/2021 المرسل سابقاً لادارة المؤسسة وموضوعه مسودة MOU3 المتضمنة توسيع صلاحيات عقود مقدمي الخدمات. حدث دون حرج وعلى من تقرأ مزاميرك يا داوود !!!

علمت النقابة ان ادارة المؤسسة ولجنة DSP لا يزالان يعملان جاهدين لإجاد مخرج ملائم لبعض البنود وتحريفها تحت حجج واهية وغير دقيقة لتصبح واقعاً بعد عرضها على مجلس الادارة وأخذ موافقته، علماً انها غير ملحوظة في عقود مقدّمي الخدمات غير آبهين بموقف النقابة الرافض لأي تعديل أو أي تحريف.

لذلك نلفت نظر مجلس الادارة في حال وجودها في العقود، لماذا الإصرار على استصدار قرار تنفيذي من مجلس الادارة ؟؟؟

عليه تحذر النقابة الادارة ومجلسها ولجنة DSP من الإقدام على هذه الخطوة التي تعتبرها مخالفة قانونية للعقود المبرمة سابقاً بحيث ستجد نفسها مضطرة للجوء الى الاجهزة الرقابية والمراجع القضائية لانها لن  تكون شاهد زور على ما يجري بحق العمال والمستخدمين وديمومة عملهم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More