- Advertisement -

- Advertisement -

ماراتون صحي-تربوي… الأبيض: الإقبال جيّد

المركزية-

انطلق صباح اليوم ماراتون فايزر لتلقيح التلامذة والقطاع التربوي وكل من يرغب بأخذ اللقاح (من مواليد 2009 وما دون) يومي السبت والاحد اي اليوم وغدا.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

الماراتون بدأ قرابة الثامنة صباحا ويستمر لغاية الثالثة بعد الظهر في المراكز التي حددتها وزارة الصحة والمعتمدة من قبلها اضافة الى العيادات النقالة والتي تم تجهيزها لاستقبال التلامذة وافراد الهيئة التعليمية والادارية في المدارس الرسمية والخاصة.

والمراكز في الجنوب تشهد اقبالا ملحوظا من المواطنين الذين تجمهروا واصطفوا في صفوف طويلة بإنتظار دورهم، وسط تنظيم دقيق في ظل اجراءات تقنية ولوجستية اتخذتها ادارات هذه المستشفيات والمراكز لتنظيم عملية اعطاء اللقاح وذلك لضمان سرعة تلقيح القطاع التربوي وتوفير عودة مدرسية آمنة.

وأشارت معلومات الـ mtv الى ان نسبة التلقيح في بيروت وصلت الى 30 في المئة حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وفي هذا السياق، غرد وزير الصحة فراس الابيض على حسابه عبر تويتر، فقال:” اقبال جيد على مراكز اللقاح، اكثر من ١٨ الف جرعة حتى الان، فرق نقالة تزور العديد من المدارس، شكرا لكل العاملين والمتطوعين. نعم لتحصين اولادنا، ولعودة امنة الى المدارس”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد