- Advertisement -

- Advertisement -

المخرج شربل الغاوي دكتوراً ومدرّباً دوليّاً!

حاز المخرج شربل الغاوي على دكتوراه لنشر الثقافة والسلام من المركز الثقافي الألماني الدولي وأصبح مدرباً رسمياً دولياً أيضاً.

وتأتي هذه الدكتوراه تتويجاً لمسيرة مهنية وتعليمية بدأت منذ أربعة عشر عاماً برز فيها الغاوي في الأعمال الإخراجية والتصويرية كما في مجال التعليم، إذ أنه أسس معهد The Academy of Multimedia حيث تخرج منه أكثر من مئتي تلميذ في عدة اختصاصات من المونتاج والغرافيك ديزاين والسوشال ميديا والـ Digital Marketing والـ Animation.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ويحضر الغاوي لتطوير الدروس عبر الأونلاين بطرق جديدة غير مستعملة سابقاً بهدف مساعدة الطلاب على متابعة تعليمهم في الاختصاصات التي يضمها المعهد.

يذكر أن لشربل الغاوي أعمال إخراجية وتصويرية أهمها فيديو كليب “حبيبتي بيروت” للمطربة ميشلين خليفة الذي تمّ اطلاقه بعد انفجار 4 آب، كما عمل مع الفنانين غسان صليبا ونادر خوري ونادين ناصيف ونسرين نعمة.

ويتابع اليوم شربل الغاوي أعماله الإخراجية والتصويرية حيث يقوم بمساعدة الطلاب الجامعيين لتصوير أفلامهم الجامعية، وهذا ما يؤكد ميل الغاوي للناحية التعليمية أكثر من الانتاجية أما من خلال معهده أو من خلال مساعدة ودعم الطلاب الجامعيين.

ألف مبروك لشربل الغاوي على الدكتوراه التي أثبت أنه يستحقها، وكل التمنيات له بالتوفيق في مسيرته المهنية الإخراجية والتعليمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد