- الإعلانات -

- Advertisement -

صدور أول مجلة حول القانون الرياضي في الشرق الأوسط

- Advertisement -

أطلقت شركة “صادر ناشرون” العدد الأول من مجلة “ميدل ايست سبورتس لو”، المجلة الأولى حول القانون الرياضيّ في الشرق الأوسط.

- Advertisement -

وتضمّن العدد الإفتتاحيّ مقدّمة للمحامي راني صادر، مبتكر “ميدل ايست سبورتس لو”، إضافة الى دراسات حول مواضيع قانونية رياضية متنوّعة لأبرز خبراء القانون الرياضيّ في العالم، من بينهم على سبيل المثال لا الحصر أفضل محامي رياضي في اسبانيا خوان دي ديوس كريسبو الذي سبق له تمثيل الأسطورة ليونيل ميسي في قضية أمام “الفيفا”، والمحامي الأوروغواياني الشهير هوراسيو جوانزاليز مولين، والمحامية الأرجنتينية ناتاليا سيميوني وكيلة وشقيقة المدرّب الكبير دييغو سيميوني، والمحامي البريطاني ومستشار الملكة البريطانية نيك دي ماركو، وهو محامي العديد من أندية الدوري الانكليزي الممتاز، وأفضل محامية رياضية في اليونان بيني كونيتسيوتي، ورئيسة ومؤسِّسة رابطة لاعبي كرة القدم في تشيكيا المحامية ماركيتا هايندلوفا… وهم جميعًا أعضاء المجلس الاستشاري لمجلة “ميدل ايست سبورتس لو”.

وقام رئيس تحرير المجلة المحامي الرياضي الدولي رالف شربل بمراجعة المحتوى والتدقيق اللغويّ وانتقاء الدراسات، ومن بينها دراستان له حول فسخ عقد لاعب كرة القدم المحترف في السعودية والتمييز العنصري في كرة القدم، وصمّمت المجلة أنجيلا العكرا.

- Advertisement -

- Advertisement -

ويحتوي العدد الأول على 14 دراسة لـ13 خبيراً في القانون الرياضيّ من 12 دولة مختلفة.

الجدير بالذكر أنّ “ميدل ايست سبورتس لو” تعتزم قريبًا إطلاق أول موقع الكتروني حول القانون الرياضيّ في الشرق الأوسط، وأول موقع متخصّص في هذا الحقل بثلاث لغات (العربية والفرنسية والانكليزية) في العالم، وقد شكّلت مجلساً إستشاريّاً يضمّ 41 خبيرًا في القانون الرياضيّ من 20 دولة في العالم، وهم من أبرز المحامين والمحكّمين الرياضيين الدوليين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More