- Advertisement -

- Advertisement -

عاجل / وليد الخوري حسم ترشيحه : خلط إوراق إنتخابي في جبيل

في معلومات خاصّة توافرت لموقع “جبيل اليوم” من مصادر مقرّبة جدّاً من المستشار الرئاسي النائب السابق الدّكتور وليد الخوري ، أنه حسم مسألة ترشيحه الى الإنتخابات النيابية عن دائرة جبيل وكسروان وهو سيترشّح ، مشيرةً إلى أن الخوري مرشّح مستقلّ ، إبن عائلة سياسية وطنية عريقة في بلدة عمشيت المشهود لها بتقديم رجالات دولة ، وهو ذو حيثية شعبية يُعتدّ بها كما أظهرت نتائج إنتخابات ٢٠١٨ ، وعلى هذا الأساس فإن مروحة خياراته التحالفيّة مفتوحة .
وإذ كشفت أن إتصالاته ولقاءاته مُستمرّة مع معظم الأحزاب والتيارات والشخصيات السياسية والعائلية في جبيل وكسروان ، بإستثناء حزب القوات اللبنانية الذي بات مرشّحه محسوماً تقريباً ، وهو النائب الحالي زياد الحواط ، فإنها أشارت إلى أن الأولويّة هي الترشّح عن لائحة التيار في جبيل ، شرط أن تكون قوة الدّفع الإنتخابية للتيار له وحده، وليس أن تنقسم بينه وبين أي مرشح آخر .
وعما إذا كان ممكناً أن يتحالف مع قريبه النائب المستقيل نعمة افرام ، في حين أن الأخير يجاهر بمعارضته للسلطة بينما الخوري مستشار لرئيس الجمهورية ، إكتفت المصادر بالقول : “وكيف تحالف فارس سعيد مع فريد هيكل الخازن في الدورة السابقة ، مع أنّهما من إتجاهين سياسيين مختلفين”

خاص “جبيل اليوم”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد