- Advertisement -

- Advertisement -

“جمعية آنج الاجتماعية” رحبت بزيارة البابا الى لبنان: لتحمل كل الخير للوطن والسلام لشعبه

الوكالة الوطنية للاعلام

جبيل – عقدت الهيئة الإدارية لجمعية “آنج الإجتماعية”، إجتماعها الدوري في مركزها في جبيل برئاسة المحامي اسكندر جبران وفي حضور الأعضاء. وناقشت مواضيع إجتماعية وحياتية ووطنية على ضوء المرحلة الدقيقة التي تمر فيها البلاد.
 
وفي ختام الإجتماع، أذاع الامين العام رزق الله رزق بيانا، رحب في مستهلهه ب”مبادرة قداسة البابا فرنسيس بتحديد زيارته الى لبنان في شهر حزيران المقبل.وتأمل الجمعية من هذه الزيارة أن تحمل كل الخير للوطن والسلام لشعبه والامل لشبيبته ولكنيسته ليعود الى سابق عهده وطنا للرسالة والإلفة بين الاديان ، وهي تؤيد وتثمن مواقف وعظات غبطة البطريرك مار بشاره بطرس الراعي معلنة إستعدادها للمشاركة في أي خدمة تساهم في إنجاح هذه الزيارة”.
 
وأشار البيان الى ان الجمعية “توقفت عند المآسي الإجتماعية والحياتية التي يعاني منها كل لبناني ولبنانية، وهي تناشد المسؤولين الزمنيين والروحيين لتتضامن جهودهم في عملية إنقاذ شعبنا، ووقف نزيف الهجرة لشبابنا وعائلاتنا والعمل الجدي في سبيل إعادة الأمان الإجتماعي والحياتي لهذا الوطن”.
 
ولمناسبة الأعياد المباركة، عيد الفصح المجيد لدى الطوائف الكاثوليكية والارثوذكسية ولمناسبة شهر رمضان الكريم، تقدمت الجمعية من جميع اللبنانيين ب”أحر التهاني والتمنيات وبأن تكون هذه المناسبات الروحية المتزامنة محطات أمل جديد وبارقة نور لقيامة هذا الوطن والعودة به إلى زمن الازدهار والتقدم يدا بيد وبروح وطنية مسؤولة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد